يتم إعادة إنشاء الأداة عند استدعاء Child Widget لـ Push Named

0

هذا هو بلدي القطعة الشاشة الرئيسية بناء

@override
Widget build(BuildContext context) {
  print("Rebuilt root widget");
  switch (authStatus) {
    case AuthStatus.notSignedIn:
      return Child1(
        auth: widget.auth,
        onSignedIn: _signedIn,
      );
    case AuthStatus.signedIn:
      return Child2(
        auth: widget.auth,
        onSignedOut: _signedOut,
      );
    }
  }
  return null;
}

هذا هو شريط التعليمات البرمجية التي يتم استدعاؤها من القطعة "Child2" الخاصة بي

Navigator.of(context).pushNamed('/OtherScreen');

عندما يتم دفع عنصر واجهة المستخدم "OtherScreen" ، تتم طباعة عنصر واجهة مستخدم الجذر الذي تم إنشاؤه مرة أخرى ، مما يعني أنه يتم إعادة إنشاء عنصر واجهة مستخدم الجذر الخاص بي. لماذا هو كذلك؟

1 إجابة

0

إنه حاليًا خطأ (أو على الأقل إشراف). سيعيد Flutter إنشاء أداة رئيسية ، دون داع ، عند كل من الدفع والبوب. هناك بالفعل قضية جيثب المقدمة.

:مؤلف

أسئلة ذات صلة

فوق
قائمة طعام