شرح خطة MySQL على قاعدة بيانات فارغة

1

لدي نسخة من مخطط قاعدة البيانات في MySQL 5.6 (+ مجموعة أدوات بيركونا) لأنني يجب أن أقوم بتقييم أداء الاستعلامات الموضوعة على التطبيق (والإبلاغ عنها من أجل اتخاذ تدابير لتحسين الاستعلامات / المخطط). هذا المخطط (لأسباب أمنية) لا يتم ملؤه بالبيانات وقد تحتوي الجداول الأصلية على ما بين 100 إلى 10 سجلات.

أنا أشغل شرح على الاستعلامات (باستخدام MySQL Workbench 6.3) ، ولكن يبدو أنه لا فائدة منه لأنه لا يظهر كل التحليل. مثال: شرح لاستعلام تحديد (عمل معروف) لربط ثلاثة جداول يعرض الرسالة "مستحيل حيث لوحظ بعد قراءة جداول الأعمدة".

لذا ، فإن الأسئلة هي:

  • انها غير مجدية تعمل شرح على قاعدة بيانات فارغة؟
  • كيف يمكنني الحصول على شرح موثوق للاستفسارات التي يجب أن أراجعها؟

1 إجابة

1
افضل جواب

يعتمد الأمر على الاستعلام ، ولكن نعم ، غالبًا ما أوصي بأنك بحاجة إلى ملء الجداول ببعض البيانات النموذجية للحصول على تقارير توضيحية دقيقة.

حتى إذا ملأت صفًا واحدًا حتى تتجنب ملاحظة "المستحيل حيث" ، فهذا ليس جيدًا بما يكفي لأنه من المحتمل أن يتم التعامل مع جدول يحتوي على عدد قليل جدًا من الصفوف خصيصًا من قبل المحسن. أي أن المُحسِّن يعلم أن مثل هذا الجدول الصغير سوف يتناسب مع صفحة واحدة من التخزين على أي حال ، والحد الأدنى للوحدة التي يستردها محرك التخزين هو صفحة واحدة ، لذلك قد يقوم "بمسح جدول" بدلاً من استخدام فهرس ، في حين سيكون من المهم استخدام فهرس لنفس الاستعلام إذا كان الجدول يحتوي على بضعة آلاف من الصفوف.

لا تحتاج بالضرورة إلى ملء الجدول ببيانات حقيقية وحساسة. من الشائع كتابة نص برمجي لإنشاء بيانات لا معنى لها تشبه بياناتك الحقيقية ، بما يكفي لملء الجداول حتى تتمكن من الاختبار.

لا تحتاج بالضرورة إلى ملء 100 ألف صف من البيانات للحصول على توضيح لتظهر لك نفس خطة المحسن التي ستستخدمها لكثير من البيانات. إنه جيد بما يكفي إذا كان بإمكانك ملء الجداول ببضع مئات أو بضعة آلاف من صفوف البيانات الاصطناعية.

:مؤلف
فوق
قائمة طعام